2024-04-18T22:04:18+03:00

نتيجة مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز.. هزيمة جديدة للدراويش

الخميس 18/أبريل/2024 - 09:02 م

نجح فريق زد إف سي في تحقيق فوز غالي على حساب نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

نتيجة مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز.. هزيمة جديدة للدراويش 

تقدم فريق زد إف سي بالهدف الأول في مرمى فريق الإسماعيلي، عن طريق اللاعب أحمد الصغيري من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول. 

وفي الدقيقة 44 عزز فريق زد إف سي التقدم بالهدف الثاني في مرمى فريق الإسماعيلي عن طريق اللاعب عبد الرحمن البانوبي. 

وفي الدقيقة 72 من الشوط الثاني قلص أحمد الشيخ الفارق، لصالح الإسماعيلي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في مرمى فريق زد إف سي. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز 

وبهذه النتيجة رفع فريق زد إف سي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 18 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 مواجهات بينما تلقى الفريق الخسارة في 3 مباريات. 

بينما تجمد رصيد فريق الإسماعيلي عند 18 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 18 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مواجهات وتلقى الخسارة في  8 لقاءات. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز هزيمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز.. هزيمة جديدة للدراويش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز.. هزيمة جديدة للدراويش ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 09:02 م نجح فريق زد إف سي في تحقيق فوز غالي على حساب نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.  نتيجة مباراة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :