2024-04-18T22:09:45+03:00

قائمة أفضل 10 لاعبين في ربع نهائي دوري الأبطال تشهد سيطرة باريس والريال

- انتهت منافسات ربع نهائي دوري أبطال أرووبا، أمس الأربعاء، وحجز باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند والريال وبايرن ميونخ مقاعدهم في نصف نهائي البطولة.

وكشف موقع  90 min عن قائمة أفضل 10 لاعبين في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي شهدت سيطرة لاعبي باريس سان جيرمان وريال مدريد عليها، ولم يأتي سوى لاعب واحد من بوروسيا دورتموند وآخر من البايرن.

حيث أتى على رأس القائمة فيتينها لاعب الفريق الباريسي وبعده ديمبلي في المركز الثالث ثم مبابي في المركز الخامس من القائمة ، ومن ريال مدريد روديغر في المركز الثاني ولونين ثامنا وفالفيردي في المركز الأخير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة أفضل 10 لاعبين في ربع نهائي دوري الأبطال تشهد سيطرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة أفضل 10 لاعبين في ربع نهائي دوري الأبطال تشهد سيطرة باريس والريال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة قائمة أفضل 10 لاعبين في ربع نهائي دوري الأبطال تشهد سيطرة باريس والريال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - انتهت منافسات ربع نهائي دوري أبطال أرووبا، أمس الأربعاء، وحجز باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند والريال وبايرن ميونخ مقاعدهم في نصف نهائي البطولة. وكشف موقع  90 min عن قائمة أفضل 10 لاعبين في دور ربع نهائي دوري... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم