2024-04-18T22:28:29+03:00

تاو: مباراة مازيمبي صعبة.. والأهلي قادر على التعامل مع أجوائها

الخميس 18/أبريل/2024 - 09:19 م

قال بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة مازيمبي ستكون في غاية الصعوبة، وإن الأهلي يتطلع إلى تقديم مباراة قوية، وإلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة، لمواصلة المشوار في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات بيرسي تاو لاعب الأهلي عن مباراة مازيمبي

وأضاف أن الأهلي يسير بشكل جيد في البطولة هذا الموسم، وسبق وحقق نتائج إيجابية في المباريات التي تقام خارج ملعبه، وهو ما يسعى إليه الفريق في مباراة السبت أمام مازيمبي، مؤكدًا على جاهزيته وجاهزية زملائه اللاعبين، لخوض المباراة وإصرارهم على بذل أقصى ما لديهم.

وأوضح أن أي لاعب يقع اختيار الجهاز الفني عليه للمشاركة سيقدم أفضل ما لديه، وأنه سبق وواجه مازيمبي على نفس الملعب، واعتاد على أجواء المباراة، وبالطبع يعلم مدى صعوبتها، وفي نفس الوقت شدد على أن الأهلي يمتلك ما يكفي من الخبرات لمواجهة مثل هذه الأجواء.

من ناحية أخرى أرسل النادي خطابًا ظهر اليوم إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه التواصل من جانب كاف مع نادي مازيمبي الكونغولي، للعمل على التأمين والتيسير على بعثة فريق الأهلي، للوصول إلى ملعب التدريب وفندق الإقامة والعكس، في ظل عدم توافر دوريات أمنية كافية للتغلب على حالة الازدحام الشديدة  وإشغالات الطريق الوحيد المؤدي إلى ملعب المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاو مباراة مازيمبي صعبة والأهلي قادر على التعامل مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاو: مباراة مازيمبي صعبة.. والأهلي قادر على التعامل مع أجوائها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تاو: مباراة مازيمبي صعبة.. والأهلي قادر على التعامل مع أجوائها..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 09:19 م قال بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة مازيمبي ستكون في غاية الصعوبة، وإن الأهلي يتطلع إلى تقديم مباراة قوية، وإلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة،... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم