2024-04-18T22:29:26+03:00

عاجل- جمعية عمومية للأندية ضد الرابطة ومفاجأة مركز التحكيم

أثار قرار إدارة المسابقات في رابطة دوري روشن السعودي بتأجيل مباراة الأهلي والهلال، المقررة ضمن الجولة 28 من الدوري، جدلاً واسعًا حول إمكانية طعن الأندية على هذا القرار. 

وخلال الساعات الماضية، أصدرت ثلاثة أندية وهي "النصر، الأهلي، الاتحاد"، بيانات رسمية اعتراضا على تأجيل المباراة لأكثر من 24 ساعة. 

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي، قد أعلنت عن تأجيل مباراة الهلال والأهلي والتي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة 19 أبريل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، إلى يوم الإثنين الموافق 6 من شهر مايو المقبل. 

وفي هذا الصدد، كشف خبراء قانونيين عبر صحيفة الرياضية، اليوم الخميس، عن رأي القانون في طعن الأندية على قرار التأجيل. 

أوضح الدكتور أيمن الرفاعي، المستشار القانوني، أن قرارات الرابطة أو إدارة المسابقات لا يمكن نقضها أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، ولكن يحق للمتضرر اللجوء للمركز والهيئة، المشكلة هي من تقرر كون التحكيم إجراء رضائيا بين الطريفين.

ومن جانبه، قال تركي العمري، المستشار القانوني: "يحق للأندية الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية لمناقشة أداء الرابطة، شريطة أن تكون الدعوة خطية من نصف الأندية الأعضاء".

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي يفتح النار على تأجيل مباراة الهلال ويمازح الشنيف

الأهلي يرفض تأجيل كلاسيكو الهلال رسميا.. قرار فردي تعسفي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل جمعية عمومية للأندية ضد الرابطة ومفاجأة مركز التحكيم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- جمعية عمومية للأندية ضد الرابطة ومفاجأة مركز التحكيم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- جمعية عمومية للأندية ضد الرابطة ومفاجأة مركز التحكيم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار قرار إدارة المسابقات في رابطة دوري روشن السعودي بتأجيل مباراة الأهلي والهلال، المقررة ضمن الجولة 28 من الدوري، جدلاً واسعًا حول إمكانية طعن الأندية على هذا القرار. وخلال الساعات الماضية، أصدرت ثلاثة أندية وهي "النصر، الأهلي، الاتحاد"، بيانات... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :