2024-04-18T22:33:23+03:00

محمد صلاح يسجل أول أهداف ليفربول أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي

نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لليفربول الإنجليزي أمام أتالانتا الإيطالي في الدقيقة السادسة من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء في إياب دور الثمانية من الدوري الأوروبي.

ووصل محمد صلاح للهدف الخامس في بطولة الدوري الأوروبي لهذا الموسم.

وتأخر ليفربول في المباراة الأولى بذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة 3-0 ليحتاج نفس النتيجة في الإياب من أجل اللجوء للوقت الإضافي ونجح في تسجيل أول الأهداف مع الدقيقة الرابعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح يسجل أول أهداف ليفربول أمام أتالانتا في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يسجل أول أهداف ليفربول أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد صلاح يسجل أول أهداف ليفربول أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لليفربول الإنجليزي أمام أتالانتا الإيطالي في الدقيقة السادسة من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء في إياب دور الثمانية من الدوري الأوروبي. ووصل محمد صلاح للهدف الخامس في بطولة الدوري الأوروبي... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :