2024-04-18T22:33:26+03:00

غوندوغان يريد إنهاء الجدل حول تصريحه عن أراوخو

- أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن الألماني إلكاي غوندوغان لاعب برشلونة متفاجئ من الجدل الذي حدث بعد تصريحه لأنه لم يقصد الاساءة إلى أراوخو بعينه، ولكن هذه هي طريقته دائما في التحدث، حيث أجاب ببساطة عن السؤال المطروح بشأن الطرد.

لكنه لم يرغب بأي حال من الأحوال في إزعاج أو انتقاد تصرفات أراوخو، فهذه ليست المرة الاولى التي يظهر فيها إلكاي نفسه بإخلاص تام أمام وسائل الاعلام ولن تكون الأخيرة، وينوي غوندغان التحدث مع أراوخو غدا قبل التدريبات وإنهاء كل الجدل الحاصل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غوندوغان يريد إنهاء الجدل حول تصريحه عن أراوخو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غوندوغان يريد إنهاء الجدل حول تصريحه عن أراوخو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة غوندوغان يريد إنهاء الجدل حول تصريحه عن أراوخو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن الألماني إلكاي غوندوغان لاعب برشلونة متفاجئ من الجدل الذي حدث بعد تصريحه لأنه لم يقصد الاساءة إلى أراوخو بعينه، ولكن هذه هي طريقته دائما في التحدث، حيث أجاب ببساطة عن السؤال المطروح بشأن الطرد.... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم