2024-04-18T22:36:51+03:00

موديست: لدينا مباراة معقدة أمام مازيمبي.. وجاهزون للقتال

قال أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا، وإن الجميع لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز.‏

وأشار إلى أن المباراة سوف تكون صعبة، وأن اللاعبين يعرفون جيدًا أهمية اللقاء، ولديهم ثقة كبيرة في أنها سوف تكون مواجهة ‏بين 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا آخر، وسوف تكون المهمة الأولى لهم محاولة عدم استقبال الأهداف على الرغم من اللعب في أجواء حارة ‏وعلى أرضية من الترتان.‏

موديست: جاهزون للقتال أمام مازيمبي

وأضاف: «الأهلي لا يخشى مواجهة أحد. بالفعل المباراة سوف تكون معقدة ولكني على يقين بأننا جاهزون لها على الصعيد ‏البدني والفني، ونأمل في تقديم مباراة كبيرة».

واختتم: «بكل تأكيد أتمنى أن نقدم مباراة جيدة قبل خوض مباراة العودة على أرضنا، وكما قلت، الآن نحن جاهزون للقتال ‏والجميع يرغب في تحقيق الفوز، وفي بلوغ النهائي، وبالتالي علينا أن نكون مستعدين نفسيًّا لنحسم الفوز بهذه المباراة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موديست لدينا مباراة معقدة أمام مازيمبي وجاهزون للقتال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موديست: لدينا مباراة معقدة أمام مازيمبي.. وجاهزون للقتال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موديست: لدينا مباراة معقدة أمام مازيمبي.. وجاهزون للقتال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا، وإن الجميع لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز.‏وأشار إلى أن المباراة سوف تكون صعبة، وأن اللاعبين يعرفون... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم