2024-04-18T23:04:27+03:00

نتيجة مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي.. تقدم الريدز في الشوط الأول

الخميس 18/أبريل/2024 - 09:55 م

انتهى منذ لحظات الشوط الأول في المواجهة التي تجمع بين ليفربول أمام نظيره أتالانتا في إياب دور ربع النهائي في الدوري الأوروبي.

نتيجة الشوط الأول

انتهى الشوط الأول في مواجهة ليفربول أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي بتقدم نادي ليفربول بهدف نظيف.

أبرز أحداث المباراة

سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء.

وجرت العديد من الهجمات على مرمى الطرفين، ولكن لم يستطع اللاعبون تسجيل أية أهداف إضافية.

وحاول محمد صلاح تسجيل الهدف الثاني عن طريق انفراد خاص به في نهاية الشوط  الأول، ولكن أضاع اللاعب الكرة خارج المرمى.

واحتسب حكم اللقاء نحو دقيقتين وقتا بدلا من الضائع، ولكن لم تشهد تسجيل أية أهداف إضافية، لتنتهي المواجهة بين الطرفين بتقدم الريدز بهدف نظيف.

تشكيل ليفربول

وأعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول التشكيل الرسمي الذي بدأ به المواجهة أمام نظيره أتالانتا في الدوري الأوروبي، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد - كوناتي - فان دايك - روبيرتسون.

خط الوسط: سوبوسلاي - ماك أليستر - كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح - كودي جاكبو - لويس دياز.

ويذكر أن نادي ليفربول دخل تلك المواجهة أمام نظيره أتالانتا في الدوري الأوروبي، بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام نظيره كريستال بالاس في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي تقدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي.. تقدم الريدز في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي.. تقدم الريدز في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 09:55 م انتهى منذ لحظات الشوط الأول في المواجهة التي تجمع بين ليفربول أمام نظيره أتالانتا في إياب دور ربع النهائي في الدوري الأوروبي. نتيجة الشوط الأول انتهى الشوط الأول في مواجهة ليفربول أمام... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :