2024-04-18T23:20:30+03:00

بقيادة موسيماني- أبها يخسر أمام الشباب بخماسية في الدوري السعودي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في اكتساح أبها بخماسية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي.

ويقود فريق أبها السعودي المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

مباراة الشباب وأبها

سجل يانيك كاراسكو الهدف الأول لـ الشباب في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 57، سجل حبيب ديالو الهدف الثاني لمصلحة الشباب.

ثم سجل كارلوس جونيور الهدف الثالث والرابع لـ الشباب في الدقائق 78، و84 من عمر المباراة.

ثم سجل يانيك كاراسكو الهدف الخامس لمصلحة الشباب في مرمى أبها عند الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وأصبح فريق الشباب في المركز التاسع من ترتيب الدوري السعودي، برصيد 35 نقطة، فيما يأتي أبها فيؤ المركز الـ15، برصيد 25 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بقيادة موسيماني أبها يخسر أمام الشباب بخماسية في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بقيادة موسيماني- أبها يخسر أمام الشباب بخماسية في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بقيادة موسيماني- أبها يخسر أمام الشباب بخماسية في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في اكتساح أبها بخماسية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي.ويقود فريق أبها السعودي المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.مباراة الشباب... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 11:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم