2024-04-19T00:53:17+03:00

إصابة بديل علي معلول بقطع في الرباط الصليبي «صورة»

أثبتت الأشعة إصابة محمد شكري لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الفريق ضد المصري البورسعيدي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويخضع محمد شكري خلال أيام لعملية جراحية تمهيداً لبدء البرنامج التأهيلي والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت.

إصابة محمد شكري بالصليبي

وكانت هناك أحاديث بشأن عودة محمد شكري إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلا مثاليا للنجم التونسي علي معلول.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إصابة بديل علي معلول بقطع في الرباط الصليبي صورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إصابة بديل علي معلول بقطع في الرباط الصليبي «صورة» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع إصابة بديل علي معلول بقطع في الرباط الصليبي «صورة»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثبتت الأشعة إصابة محمد شكري لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الفريق ضد المصري البورسعيدي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز. ويخضع محمد شكري خلال أيام لعملية جراحية تمهيداً لبدء البرنامج التأهيلي... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :