2024-04-19T01:16:08+03:00

موعد مواجهات دور نصف النهائي في بطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر

الجمعة 19/أبريل/2024 - 12:11 ص

انتهت جميع المواجهات التي كانت تجمع بين الأندية في دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر، فقد كانت أهم تلك المواجهات مواجهة ليفربول أمام نظيره أتالانتا في الدوري الأوروبي، ومواجهة أستون فيلا أمام نظيره ليل في دوري المؤتمر الأوروبي.

ويستعرض القاهرة 24 موعد المباريات التي ستجمع بين الأندية في دور نصف النهائي من الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر، بجانب المواجهات التي ستجمع بين الفرق.

مواجهات نارية في نصف نهائي الدوري الأوروبي

ظهرت جميع مواجهات نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد انتهاء دور ربع النهائي والذي شهد تأهل روما - أتالانتا - باير ليفركوزن - أولمبيك مارسيليا، وجاءت مواجهات نصف النهائي على الشكل التالي:

  • نادي روما ضد نادي باير ليفركوزن.
  • نادي أتالانتا ضد نادي أولمبيك مارسيليا.

موعد دور نصف النهائي في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تكون مواجهات الذهاب في دور نصف النهائي في الدوري الأوروبي يوم الخميس 2 مايو المقبل، كما ستكون مواجهات الإياب يوم الخميس 9 مايو المقبل.

مواجهات دور نصف النهائي في دوري المؤتمر

وظهرت جميع مواجهات دور نصف النهائي في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد انتهاء دور ربع النهائي والذي شهد تأهل أستون فيلا - فيورنتينا - كلوب بروج - أولمبياكوس، كما جاءت مواجهات نصف النهائي على الشكل التالي:

  • نادي فيورنتينا ضد نادي كلوب بروج.
  • نادي أستون فيلا ضد نادي أولمبياكوس.

موعد دور نصف النهائي في دوري المؤتمر 

ومن المقرر أن يكون موعد مواجهات نصف النهائي في دوري المؤتمر الأوروبي، في نفس مواعيد مواجهات نصف النهائي بالدوري الأوروبي، إذ ستكون مواجهات الذهاب في يوم 2 من شهر مايو المقبل، كما ستكون مواجهات الإياب في يوم 9 من الشهر ذاته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مواجهات دور نصف النهائي في بطولة الدوري الأوروبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مواجهات دور نصف النهائي في بطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مواجهات دور نصف النهائي في بطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 12:11 ص انتهت جميع المواجهات التي كانت تجمع بين الأندية في دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر، فقد كانت أهم تلك المواجهات مواجهة ليفربول أمام نظيره أتالانتا في الدوري الأوروبي، ومواجهة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 01:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :