2024-04-19T01:16:08+03:00

تأهل صعب لـ أستون فيلا وتاريخي لـ ليفركوزن.. نتائج دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي والمؤتمرات

الجمعة 19/أبريل/2024 - 12:07 ص

انتهت منذ لحظات جميع المواجهات التي جمعت بين الأندية في إياب دور بع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

نتائج دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي والمؤتمرات

وجمعت تلك البطولات العديد من الأندية، وكانت أبرزها مواجهة أستون فيلا أمام ليل الفرنسي في دوري المؤتمر الأوروبي، ومباراة ليفركوزن أمام نظيره وست هام، بخلاف مباراة ليفربول أمام نظيره أتالانتا في الدوري الأوروبي.

ليفربول يودع بطولة الدوري الأوروبي

ودع نادي ليفربول بطولة الدوري الأوروبي بعد  الخسارة في مجموع المواجهتين أمام نظيره أتالانتا بنتيجة 3-1، على الرغم من فوز الريدز في الإياب بنتيجة 1-0.

روما يقسو على ميلان 

حقق نادي روما فوزًا كبيرًا على نظيره آي سي ميلان في ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث فاز الفريق على نظيره ميلان بنتيجة 3-1 في مجموع المواجهتين.

ليفركوزن يتأهل برقم تاريخي 

وتأهل نادي باير ليفكوزن برقم تاريخي حققه الفريق بكونه أكبر نادي لم يتلقى خسائر متتالية في جميع الدوريات الأوروبية في برصيد 44 مباراة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد الفوز على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1 في مجموع المواجهتين.

مارسيليا يتأهل بصعوبة أمام بنفيكا

صعد فريق أولمبيك مارسيليا إلى دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بشكل صعب، بعد الفوز على نظيره بنفيكا في ركلات الترجيح بنتيجة 4-2، وكان ذلك بعد انتهاء الأشواط بين الطرفين بنتيجة 2-2.

فوز أستون فيلا يُزين نتائج ربع نهائي دوري المؤتمر

وفاز فريق أستون فيلا على نظيره ليل الفرنسي في إياب دور ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بركلات الترجيح، حيث انتهت المواجهة بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح.

وصعد الفريقان إلى ركلات الترجيح بعدما كانت مجموع المواجهتين 3-3.

فيورنتينا يصعد على حساب فيكتوريا بلزن

وصعد نادي فيورنتينا الإيطالي إلى نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعد الفوز على نظيره فيكتوريا بلز بنتيجة 2-0 في مجموع المواجهتين.

كلوب بروج يتأهل على حساب باوك سالونيكا

وتأهل نادي كلوب بروج إلى نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعد الفوز على نظيره باوك سالونيكا بنتيجة 3-0 في مجموع المبارتين.

أولمبياكوس يصعد على حساب فنربخشة

وصعد نادي أولمبياكوس إلى دورنصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد الفوز على نظيره فنربخشة في ركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء الأشواط بين الفريقين بنتيجة 3-3. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأهل صعب لـ أستون فيلا وتاريخي لـ ليفركوزن نتائج دور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأهل صعب لـ أستون فيلا وتاريخي لـ ليفركوزن.. نتائج دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي والمؤتمرات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تأهل صعب لـ أستون فيلا وتاريخي لـ ليفركوزن.. نتائج دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي والمؤتمرات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 12:07 ص انتهت منذ لحظات جميع المواجهات التي جمعت بين الأندية في إياب دور بع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي. نتائج دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي والمؤتمرات وجمعت تلك... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 01:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم