2024-04-19T01:45:37+03:00

اخيرا انفجار فقاعة الصابون … الاندية الانجليزيه نمر من ورق

: صداع اعلامي كبير يتكرر على مسامعنا ليلا ونهارا … الدوري الاكثر قوه …! الانديه الاكثر صرفا في العالم …! الدوري الاكثر تحدي …! الانديه الاقوى في هذا الكون …! ال و ال و ال … و الكثير من ” الهبد ” والتفاخر المزيف نستمع اليه كل يوم والنتيجة … لا شيء طردو جميعا من كل المسابقات الاوروبيه وذهبو الى منازلهم يشاهدون نصف نهائي دوري الابطال والدوري الاوروبي … هذا هو حال الاندية الانجليزية في هذا العام وفي اغلب الاعوام .

لك ان تتخيل هذه الانديه صرفت الموسم الماضي ٣ مليار يورو على الانتقالات … وفي نهاية المطاف كل نادي سيجلب ( الببكورن والشبس ) ليشاهد اللقاء من المنزل … كرة القدم اصبحت اكثر انصافا مع الاندية الغير مقتدره … واصبحت تعدل مع من يعمل اكثر … بل يجب على الانديه التي وصلت لمراحل متقدمه ان تدعم بقوه في كل البطولات لكي تنافس السيل الجارف من الاموال مع تلك الانديه المدعومه .

اخيرا انفجرت فقاعات الصابون واكتشف الجميع ان هذا النمر المخيف ابح نمرا من ورق


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اخيرا انفجار فقاعة الصابون الاندية الانجليزيه نمر من ورق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اخيرا انفجار فقاعة الصابون … الاندية الانجليزيه نمر من ورق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة اخيرا انفجار فقاعة الصابون … الاندية الانجليزيه نمر من ورق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : صداع اعلامي كبير يتكرر على مسامعنا ليلا ونهارا … الدوري الاكثر قوه …! الانديه الاكثر صرفا في العالم …! الدوري الاكثر تحدي …! الانديه الاقوى في هذا الكون …! ال و ال و ال … و الكثير... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 01:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :