2024-04-19T01:52:31+03:00

الدوري الأوروبي: ليفركوزن يواصل انتفاضته الكروية المذهلة ويتأهل إلى نصف النهائي

واصل نادي باير ليفركوزن الألماني انتفاضته الكروية المذهلة هذا الموسم، وتأهل الخميس إلى الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (أوروبا ليغ). لكن هذا الانتصار جاء بشق الأنفس، وكاد الفريق المتوج قبل أيام بطلا للدوري الألماني لكرة القدم أن يخسر المباراة أمام مضيفه وست هام يونايتد الإنكليزي. وتعادل فريق المدرب الإسباني تشابي ألونسو في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، لتنتهي المباراة بهدف في كل شبكة، ويتأهل  ليفركوزن  بالنتيجة الإجمالية 3-1 عن لقائي الذهاب والإياب. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الأوروبي ليفركوزن يواصل انتفاضته الكروية المذهلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الأوروبي: ليفركوزن يواصل انتفاضته الكروية المذهلة ويتأهل إلى نصف النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 الدوري الأوروبي: ليفركوزن يواصل انتفاضته الكروية المذهلة ويتأهل إلى نصف النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل نادي باير ليفركوزن الألماني انتفاضته الكروية المذهلة هذا الموسم، وتأهل الخميس إلى الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (أوروبا ليغ). لكن هذا الانتصار جاء بشق الأنفس، وكاد الفريق المتوج قبل أيام بطلا للدوري الألماني لكرة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 01:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :