2024-04-19T02:04:10+03:00

كولر يضع الرتوش الأخيرة قبل مباراة مازيمبي الكونغولي

الجمعة 19/أبريل/2024 - 01:02 ص

ينهي فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف مازيمبي نظيره الأهلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر يضع الرتوش الأخيرة قبل مباراة مازيمبي الكونغولي

ويخوض فريق الأهلي مرانه الختامي قبل مباراة مازيمبي عصر اليوم الجمعة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة التي تقام على ملعب تي بي مازيمبي، حيث سيتم فتحه لمدة 15 دقيقة وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف.

ويجتمع السويسري مارسيل كولر، مع لاعبي الفريق الأحمر قبل انطلاق المران، حيث يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

كما يتحدث كولر مع لاعبي الأهلي، خلال المحاضرة الفنية التي سيعقدها السويسري، عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمواجهة المرتقبة في البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن يظهر مارسيل كولر وقائد فريق الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مازيمبي من أجل الحديث عن اللقاء.

كما سيتم عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي ومازيمبي، اليوم الجمعة، من أجل الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمواجهة المرتقبة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره مازيمبي الكونغولي في تمام الساعة الثالثة من عصر غد السبت، على ملعب تي بي مازيمبي في ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يضع الرتوش الأخيرة قبل مباراة مازيمبي الكونغولي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يضع الرتوش الأخيرة قبل مباراة مازيمبي الكونغولي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كولر يضع الرتوش الأخيرة قبل مباراة مازيمبي الكونغولي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 01:02 ص ينهي فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويستضيف... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :