2024-04-19T02:04:54+03:00

نجم برشلونة يتوعد ريال مدريد في الكلاسيكو .. فيديو

أكد مدافع نادي برشلونة الإسباني رونالد أراوخو، أنه سيثأر من نادي ريال مدريد خلال المواجهة التي سوف تجمعهما في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وخسر برشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من الفوز 3-2 في باريس والتقدم 1-صفر بهدف مبكر من رافينيا، ولكن تراجع مستوى الفريق بعد أن لعب بعشرة لاعبين قبل مرور نصف ساعة مباشرة، وسمح لباريس سان جيرمان بالفوز 6-4 بمجموع المباراتين.

وخلال المباراة تعرض نجم برشلونة أراوخو إلى الطرد في الدقيقة 29 من الشوط الأول، بعدما قام بعرقلة برادلي باركولا، نجم باريس سان جيرمان، أثناء ركضه نحو المرمى منفردًا.

واستغل باريس طرد رونالد أراوخو ونجح في قلب تأخره إلى فوز 4/1، ليودع برشلونة البطولة، بعد أن خسر 6-4 في مجموع المباراتين.

وهاجم جمهور برشلونة اللاعب رونالد أراوخو بعد الخسارة، ولكن أكد اللاعب أنه يعتبر مواجهة ريال مدريد، الأحد المقبل، مباراة انتقام لبرشلونة على الهزيمة في مواجهة الذهاب وهزيمة نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال رونالد أراوخو: “نقترب من الكلاسيكو باعتباره انتقامًا مهمًا، ولدينا فرصة للقتال من أجل الدوري، علينا تغيير عقليتنا”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/فيديو-طولي-90.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم برشلونة يتوعد ريال مدريد في الكلاسيكو فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم برشلونة يتوعد ريال مدريد في الكلاسيكو .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى نجم برشلونة يتوعد ريال مدريد في الكلاسيكو .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد مدافع نادي برشلونة الإسباني رونالد أراوخو، أنه سيثأر من نادي ريال مدريد خلال المواجهة التي سوف تجمعهما في كلاسيكو الدوري الإسباني. وخسر برشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من الفوز 3-2 في باريس والتقدم 1-صفر بهدف... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :