2024-04-19T02:13:03+03:00

ملخص وأهداف مباراة روما ضد ميلان في الدوري الأوروبي

وصل فريق روما لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعدما كرر فوزه على نظيره فريق ميلان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "الأولمبيكو"، في إياب دور ربع نهائي البطولة.

روما ضد ميلان

أنهى روما الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها كل من جيانلوكا مانشيني والنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، في الدقيقتين 12 و22 من زمن المباراة.

وتعرض زكي شيليك مدافع روما للطرد في الدقيقة 31 من زمن المباراة. وفي الشوط الثاني سجل ميلان هدفا عن طريق ماتيو جابيا فى الدقيقة 86 من عمر المباراة. وكان فريق روما، قد حقق الفوز في لقاء الذهاب، بهدف نظيف، الأسبوع الماضي في ميلانو. 

وبدأ روما اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: سفيلار.

الدفاع: سمولينج، شيليك، سبينزولا ومانشيني.

الوسط: باريديس، بوفي وبيليجريني.

الهجوم: ديبالا، الشعراوي ولوكاكو.

في المقابل خاض ميلان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ماينان.

الدفاع: كالابريا، جابيا، توموري وهيرنانديز.

الوسط: بن ناصر، يونس موسى ولوفتوس تشيك.

الهجوم: بوليسيتش، لياو وجيرو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ملخص وأهداف مباراة روما ضد ميلان في الدوري الأوروبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ملخص وأهداف مباراة روما ضد ميلان في الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع ملخص وأهداف مباراة روما ضد ميلان في الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وصل فريق روما لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعدما كرر فوزه على نظيره فريق ميلان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "الأولمبيكو"، في إياب دور ربع نهائي البطولة.روما ضد ميلانأنهى روما الشوط الأول من اللقاء متفوقا... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم