2024-04-19T03:16:49+03:00

هل يسعى الأهلي لضم أسامة فيصل؟.. رئيس نادي البنك الأهلي يحسم الجدل

02:14 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

أسامة فيصل

حسم أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، الجدل حول الأنباء التي تتردد حول اقتراب النادي الأهلي من ضم أسامة فيصل، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تألقه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكد «نصار» في تصريحات تليفزيونية أن كل ما يشاع حول وجود مفاوضات من جانب الأهلي لضم أسامة فيصل هو أمر غير صحيح، مشيرًا إلى أن اللاعب يركز مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس نادي البنك الأهلي أن الأهلي لم يتحدث شفهيًا أو رسميًا في التفاوض مع اللاعب لضمه في الصيف مشيرًا إلى أن اللاعب مستمر ويترقب المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس في الصيف المقبل.

هل يوجد بند يمنع أسامة اللاعب من الانتقال للأهلي؟

وعن وجود بند في عقد أسامة فيصل من الزمالك للبنك الأهلي، يمنعه من تمثيل أي نادي في مصر سوى البنك الأهلي والزمالك، نفى نصار هذا الأمر مشيرًا إلى أنه لاعب في ناديه وله الحق منفردًا في تحديد مصيره.

مسيرة أسامة فيصل مع البنك الأهلي

وانضم أسامة فيصل من الزمالك للبنك الأهلي بشكل نهائي في فبراير الماضي بعد تفعيل بند الشراء النهائي في عقده مع الزمالك ليستمر مع الفريق الذي يلعب بين صفوفه منذ صيف 2021.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يسعى الأهلي لضم أسامة فيصل رئيس نادي البنك الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يسعى الأهلي لضم أسامة فيصل؟.. رئيس نادي البنك الأهلي يحسم الجدل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن هل يسعى الأهلي لضم أسامة فيصل؟.. رئيس نادي البنك الأهلي يحسم الجدل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:14 ص | الجمعة 19 أبريل 2024 أسامة فيصل حسم أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، الجدل حول الأنباء التي تتردد حول اقتراب النادي الأهلي من ضم أسامة فيصل، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :