2024-04-19T03:40:15+03:00

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة بث مباشر

الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:30 ص

يلتقي نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني وهو الفريق الذي يضم اللاعب المصري عمر مرموش أمام نظيره أوجسبورج في الجولة الثلاثين مسابقة الدوري الألماني.

ويستعرض القاهرة 24 موعد المواجهة التي ستجمع آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني

ومن المتنظر أن يتم بث المواجهة التي ستجمع بين آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني على قنوات بي إن سبورت المالكة للبث الحصري للتلك البطولة.

إنجازات عمر مرموش رفقة آينتراخت فرانكفورت

أصبح عمر مرموش ثاني لاعب مصري في التاريخ، يسجل 10 أهداف في موسم واحد بالدوري الألماني، منذ أن فعلها النجم المصري السابق محمد زيدان موسم 2006-2007، والذي كان قد سجل آنذاك 13 هدفًا مع فريق ماينز.

وواصل مرموش تألقه على الأراضي الأوروبية رفقة فريقه، بعد التسجيل في العديد من المبارايات والتي كان أبرزها تسجيل هدف فريقه القاتل في شباك نادي فولفسبورج الألماني، والذي كان هدف التعادل، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة بث مباشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة بث مباشر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:30 ص يلتقي نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني وهو الفريق الذي يضم اللاعب المصري عمر مرموش أمام نظيره أوجسبورج في الجولة الثلاثين مسابقة الدوري الألماني. ويستعرض القاهرة 24 موعد المواجهة التي ستجمع... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم