2024-04-19T05:24:39+03:00

غيابات الزمالك قبل مباراة دريمز الغاني في الكونفدرالية.. عاجل

03:50 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

تضرب الغيابات نادي الزمالك، قبل مباراة دريمز الغاني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

الغيابات تضرب الزمالك قبل مباراة دريمز الغاني في الكونفدرالية

وعلم الوطن سبورت من مصدر بالجهاز الطبي للنادي:« أن هناك عدد من الغيابات تضرب نادي الزمالك أمام دريمز الغاني، على رأسها أحمد فتوح بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، بالإضافة محمد أشرف روقا الذي يؤدي المرحلة الأخيرة للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وحارس المرمى محمد صبحي».

زيزو لاعب نادي الزمالك 

وتابع:« إبراهيما نداي يعاني خلال الفترة الحالية، من مزق في العضلة الخلفية، والجهاز الطبي، وضع برنامج تأهيلي له من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة».

وسيغيب عدد من الأسماء عن نادي الزمالك، لعدم القيد في قائمة الفريق الأفريقية، على رأسهم عبدالله السعيد، بالإضافة إلى ناصر ماهر، وسيف جعفر، هذا بجانب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي للإصابة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غيابات الزمالك قبل مباراة دريمز الغاني في الكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غيابات الزمالك قبل مباراة دريمز الغاني في الكونفدرالية.. عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن غيابات الزمالك قبل مباراة دريمز الغاني في الكونفدرالية.. عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:50 ص | الجمعة 19 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك تضرب الغيابات نادي الزمالك، قبل مباراة دريمز الغاني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 05:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم