2024-04-19T05:33:16+03:00

رضا عبد العال: إخفاء الكرات بمباراة القمة كان في صالح الأهلي حتى لا تزيد النتيجة

قال رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، إن الزمالك أهدر فرصة هدف محقق في الوقت المحتسب بدل من الضائع أمام فريق الأهلي في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

وأضاف نجم الكرة السابق في تصريحات تلفزيونية " من وجهة نظري أن إخفاء الكرات بمباراة القمة كان في صالح الأهلي حتى لا تزيد النتيجة أكثر من هدفين في مباراة القمة لصالح نادي الزمالك ".

وتابع:" فريق الزمالك أهدر أكثر من فرصة هدف محقق على مرمى مصطفى شوبير في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ".

وفاز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدوي في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر بالدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رضا عبد العال إخفاء الكرات بمباراة القمة كان في صالح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رضا عبد العال: إخفاء الكرات بمباراة القمة كان في صالح الأهلي حتى لا تزيد النتيجة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر رضا عبد العال: إخفاء الكرات بمباراة القمة كان في صالح الأهلي حتى لا تزيد النتيجة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، إن الزمالك أهدر فرصة هدف محقق في الوقت المحتسب بدل من الضائع أمام فريق الأهلي في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.وأضاف نجم الكرة السابق في تصريحات تلفزيونية " من وجهة نظري أن إخفاء الكرات بمباراة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 05:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :