2024-04-19T07:40:27+03:00

آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت.. ماذا فعل الأيام الماضية؟

06:31 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

أحمد رفعت

كشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت، لاعب الفريق ومنتخب مصر، والذي دخل وعكة صحية وغيبوبة خلال مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي، قبل تعافيه قليلًا من هذه الوعكة.

وقال «دعبس» في تصريحات تليفزيونية: «أحمد رفعت راح بيته وتابع مباراة الأهلي والزمالك وفي صحة جيدة ولكن نحتاج أن نمنحه فترة الشهر كما نحن متفقين ثم يبدأ الفحوصات لكي نعرف ماذا حدث له؟».

وأوضح رئيس مودرن فيوتشر: «يجب أن نعرف ماذا حدث مع أحمد رفعت هل هي في القلب أم كهربا زائدة أم جلطة، هذا يجب معه فحص كامل ولكن هذا سيكون بعد التأكد أن الكلى تعمل بكفاءة، قبل الخضوع لفحص بالصبغة».

حالة أحمد رفعت الصحية

وتعرض أحمد رفعت لوعكة صحية قوية خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري مما تسبب في دخول اللاعب في غيبوبة أثناء المباراة ليتم نقله مباشرة للمستشفى قبل الدخول في غيبوبة مؤقته يستفيق منها ثم يعود لها قبل أن يبدأ بعد مدة في الخروج من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية قبل الانتقال لمنزل أسرته تحت الرعاية حتى إجراء فحوصات جديدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت ماذا فعل الأيام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت.. ماذا فعل الأيام الماضية؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت.. ماذا فعل الأيام الماضية؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:31 ص | الجمعة 19 أبريل 2024 أحمد رفعت كشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت، لاعب الفريق ومنتخب مصر، والذي دخل وعكة صحية وغيبوبة خلال مشاركته مع فريقه... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم