2024-04-19T08:09:22+03:00

تطورات جديدة في صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

اقترب نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي من الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة حرة، بعدما أبلغ ناديه في فبراير الماضي أنه ينوي المغادرة في الصيف وعدم توقيع عقد جديد.

وأوضح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن كيليان مبابي لم يرغب في التفاوض مع أي ناد آخر غير ريال مدريد.

وأضاف رومانو أن نجم باريس سعيد للغاية بما يجري مع ريال مدريد وأن توقيعه أصبح الآن مجرد مسألة وقت.

ويذكر أن كيليان مبابي انتقل إلى باريس سان جيرمان من موناكو صيف عام 2017 بنظام الإعارة قبل أن تتم الصفقة بشكل دائم بعد عام مقابل 180 مليون يورو، وسجل خلال الموسم الحالي 41 هدفا وصنع تسعة في 42 مباراة مع باريس سان جيرمان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطورات جديدة في صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطورات جديدة في صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تطورات جديدة في صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اقترب نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي من الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة حرة، بعدما أبلغ ناديه في فبراير الماضي أنه ينوي المغادرة في الصيف وعدم توقيع عقد جديد. وأوضح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن كيليان مبابي لم... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 08:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :