2024-04-19T09:32:24+03:00

من الذي منح غوندوغان صلاحياته في غرفة ملابس برشلونة؟

– تساءل الإعلامي مانيو كاريينو عن الشخص الذي أعطى غوندوغان صلاحياته الحالية في غرفة ملابس برشلونة ، وذلك بعد أن كرر اللاعب هجومه على زملائه في الفريق إثر الخروج الأوروبي أمام باريس سان جيرمان.

كان غوندوغان قد هاجم زملائه بعد السقوط في الكلاسيكو أمام الريال واتهمهم باللامبالاة وتكرر الأمر بانتقاده لأرواخو بعد طرده أمام باريس سان جيرمان مما جعل كاريينو يتساءل حول إن كان تشافي قد منحه تلك الصلاحيات أم أن اللاعب انتزعها عنوة ، وهو ما يعني فقدان المدرب الإسباني سلطته في غرفة ملابس البارسا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

من الذي منح غوندوغان صلاحياته في غرفة ملابس برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل من الذي منح غوندوغان صلاحياته في غرفة ملابس برشلونة؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة من الذي منح غوندوغان صلاحياته في غرفة ملابس برشلونة؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تساءل الإعلامي مانيو كاريينو عن الشخص الذي أعطى غوندوغان صلاحياته الحالية في غرفة ملابس برشلونة ، وذلك بعد أن كرر اللاعب هجومه على زملائه في الفريق إثر الخروج الأوروبي أمام باريس سان جيرمان. كان... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :