2024-04-19T10:28:31+03:00

لوبيز يخضع لفحوصات طبية لتحديد موعد عودته للخليج

كشفت مصادر خاصة أن الأرجنتيني ليساندرو لوبيز، مدافع فريق الخليج الأول لكرة القدم، سيخضع خلال يومين، إلى فحوصات طبية، للتعرُّف على مدى تقدم حالته، وتحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية.

وكان البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب الفريق، منح اللاعبين راحة لمدة يومين، بعد التعادل مع التعاون 1ـ1، الخميس، في الجولة الـ 28، على أن تُستأنف التدريبات، الأحد، تحضيرًا لمواجهة النصر المقبلة.

ويُشار إلى أن اللاعب يغيب عن الفريق منذ تعرضه لإصابة خلال مواجهة الرائد، مطلع الشهر الجاري، التي انتهت خلجاوية بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ 26 من دوري روشن.

يُذكر أن الخليج يقع ثامنًا في جدول الدوري، برصيد 35 نقطة، متقدمًا على الشباب والفيحاء وضمك، بفارق الأهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لوبيز يخضع لفحوصات طبية لتحديد موعد عودته للخليج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لوبيز يخضع لفحوصات طبية لتحديد موعد عودته للخليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لوبيز يخضع لفحوصات طبية لتحديد موعد عودته للخليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر خاصة أن الأرجنتيني ليساندرو لوبيز، مدافع فريق الخليج الأول لكرة القدم، سيخضع خلال يومين، إلى فحوصات طبية، للتعرُّف على مدى تقدم حالته، وتحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية. وكان البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب الفريق، منح اللاعبين... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :