2024-04-19T10:44:39+03:00

لاعب برازيلي عن سبب تراجع مستواه : زوجتي تجعلني أغسل الأطباق والملابس .. فيديو

أثار لاعب برازيلي جدلا واسعا بعد تصريح كشف من خلاله عن سبب تراجع مستواه عقب مباراة لكرة القدم.

ووجه المذيع سؤالا للاعب عن سبب تراجع مستواه ليرد قائلا :”هذه مشكلة زوجتي تجعلني أغسل الأطباق و أغسل الملابس و أمسح الأرضية و تفعل هذا معي كل يوم “.

وأضاف” عندما يأتي يوم السبت أكون منهك , لكن هذه المشكله سوف أحلها عندما أعود للمنزل و سأترك عملي كلاعب و من بعد اليوم بأجلس لها في المنزل “.

لماذا مستواك سيء في المباراه ؟

– هذه مشكلة زوجتي تجعلني اغسل الاطباق و اغسل الملابس و امسح الارضيه و تفعل هذا معي كل يوم , و عندما يأتي يوم السبت اكون منهك , لكن هذه المشكله سوف احلها عندما اعود للمنزل و سأترك عملي كلاعب و من بعد اليوم بأجلس لها في المنزل . pic.twitter.com/Hw1i5uuyfM

— ???????? ViVA SPORT ???????? (@ViVA__SPORT) April 18, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب برازيلي عن سبب تراجع مستواه زوجتي تجعلني أغسل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب برازيلي عن سبب تراجع مستواه : زوجتي تجعلني أغسل الأطباق والملابس .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لاعب برازيلي عن سبب تراجع مستواه : زوجتي تجعلني أغسل الأطباق والملابس .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار لاعب برازيلي جدلا واسعا بعد تصريح كشف من خلاله عن سبب تراجع مستواه عقب مباراة لكرة القدم. ووجه المذيع سؤالا للاعب عن سبب تراجع مستواه ليرد قائلا :”هذه مشكلة زوجتي تجعلني أغسل الأطباق و أغسل الملابس و أمسح الأرضية و تفعل هذا معي كل يوم... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم