2024-04-19T11:08:52+03:00

"بكاء أنشيلوتي".. كاسيميرو يكشف كواليس رحيله عن ريال مدريد

كشف البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كواليس رحيله عن صفوف ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

وانتقل كاسيميرو إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد، قادمًا من النادي الملكي، في صفقة قدرت قيمتها بـ 70 مليون يورو، صيف عام 2022.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكشف كاسيميرو عن كواليس هامة بشأن رحيله عن صفوف الفريق الملكي قائلًا: "عندما انتهى كل شيء مع مانشستر يونايتد، دخلت مكتب أنشيلوتي، حيث بدأ بالبكاء".

وأضاف: "لا أعرف لماذا أبكي، أريدك فقط أن تعرف أنني أحبك! لم أكن أريدك أن تغادر أبدًا".

وأكمل: "عندما وصلت المحادثات إلى مراحلها النهائية مع مانشستر يونايتد بشأن الشروط الشخصية، لم يكن فلورنتينو بيريز يريدني أيضًا أن أغادر".

وأكمل الدولي حديثه بشأن مشاهدته لمباراة ريال مدريد الأخيرة ضد مانشستر سيتي، حيث قال: "لقد عانيت من مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد السيتي، أنا مشجع كبير للريال!".

اقرأ أيضا

فينيسيوس بخير.. مفاجأة سعيدة لريال مدريد في كلاسيكو الأرض

أول رد فعل من بايرن ميونخ على مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بكاء أنشيلوتي كاسيميرو يكشف كواليس رحيله عن ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "بكاء أنشيلوتي".. كاسيميرو يكشف كواليس رحيله عن ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "بكاء أنشيلوتي".. كاسيميرو يكشف كواليس رحيله عن ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كواليس رحيله عن صفوف ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.وانتقل كاسيميرو إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد، قادمًا من النادي الملكي، في صفقة قدرت قيمتها بـ 70 مليون يورو، صيف عام 2022.... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :