2024-04-19T11:28:33+03:00

مفاجأة.. بديل علي معلول في الأهلي بعد اقتراب رحيله

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن آخر تطورات رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب تونس، علي معلول، عن المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأكد عبد الناصر زيدان، في تصريحات عبر برنامجه «ملعب الشمس»، والمذاع على قناة الشمس، إن علي معلول اقترب من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، بعد رفض التونسي التجديد للفريق.

بديل علي معلول في الأهلي بعد اقتراب رحيله

وقال «زيدان»: «المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي، سيكون البديل بشكل كبير، بعد اهتمامات من جانب إدارة القلعة الحمراء».

وأكمل: «إدارة الأهلي ترغب في التعاقد مع يحيى عطية الله نجم منتخب المغرب وسوتشي الروسي، بداية من الموسم الجديد، بأوامر من لجنة التخطيط بالنادي، خاصة أنه سبق أن أبدى الأهلى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب المغربي من قبل».

يحيى عطية الله

وتابع «استمرار التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، فى صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل محل شك، فى ظل اهتمام أكثر من نادٍ خليجي بالتعاقد معه، مستغلا انتهاء تعاقد معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده حتى الآن».

وواصل عبد الناصر زيدان: «حيث يرغب فى ضم اللاعب في صفقة انتقال حر دون تكاليف أى مبالغ إضافية لشراء عقده من ناديه».

واختتم الإعلامي عبد الناصر زيدان، أن عطية الله لا يمانع الرحيل عن الدوري الروسي الصيف المقبل، خاصة أن فريقه مهدد بالهبوط باحتلاله المركز الأخير في الدوري.

الأهلي يواجه مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في الكونغو.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي، عصر غد السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة بديل علي معلول في الأهلي بعد اقتراب رحيله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة.. بديل علي معلول في الأهلي بعد اقتراب رحيله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مفاجأة.. بديل علي معلول في الأهلي بعد اقتراب رحيله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن آخر تطورات رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب تونس، علي معلول، عن المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة. وأكد عبد الناصر زيدان، في تصريحات عبر برنامجه «ملعب الشمس»، والمذاع على قناة الشمس، إن علي... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم