2024-04-19T11:52:36+03:00

بايرن ميونخ مهدد بالحرمان من جماهيره في مباراة ريال مدريد بدوري الأبطال

الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:51 ص

كشفت صحيفة بيلد الألمانية أزمة محتملة لفريق بايرن ميونخ قبل مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد.

وأشارت بيلد إلى أنه في مباراة بايرن ميونخ وأرسنال بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في أليانز أرينا رفعت الجماهير البافارية لافتة ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأشعلت الشماريخ والألعاب النارية خلال المباراة، الأمر الذي أدى إلى أن بايرن ميونخ أصبح مهددًا مرة أخرى بعقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في نصف النهائي ضد ريال مدريد.

بايرن ميونخ مهدد بالحرمان من جماهيره في مباراة ريال مدريد

وأوضحت بيلد أن بايرن ميونخ مهدد بالحرمان من جماهيره خلال مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حيث إن ألتراس الفريق يواصل إطلاق الألعاب النارية، رغم حرمانهم من حضور مباراة ذهاب ربع النهائي أمام أرسنال في ملعب الإمارات بلندن.

واختتمت الصحيفة الألمانية بأن جماهير فريق بايرن ميونخ ستحضر بشكل طبيعي في مباراة ذهاب نصف النهائي أمام ريال مدريد على ملعب أليانز أرينا، لكن من الممكن أن يتم حرمانهم من حضور مباراة الإياب خارج ملعبهم في سانتياجو بيرنابيو، وذلك بعد انتهاك قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مرة أخرى ضد فريق أرسنال بإياب ربع النهائي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وريال مدريد في أليانز أرينا يوم 30 أبريل المقبل، في تمام العاشرة مساء، على أن تقام مباراة الإياب بملعب سانتياجو بيرنابيو يوم 8 مايو في الموعد ذاته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونخ مهدد بالحرمان من جماهيره في مباراة ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ مهدد بالحرمان من جماهيره في مباراة ريال مدريد بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بايرن ميونخ مهدد بالحرمان من جماهيره في مباراة ريال مدريد بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:51 ص كشفت صحيفة بيلد الألمانية أزمة محتملة لفريق بايرن ميونخ قبل مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد. وأشارت بيلد إلى أنه في مباراة بايرن ميونخ وأرسنال بإياب ربع نهائي دوري أبطال... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :