2024-04-19T12:16:53+03:00

فلاته: رابطة دوري المحترفين وضعت نفسها في مأزق .. فيديو

علق الناقد الرياضي عبدالله فلاتة على الجدل الحاصل بعد قرار رابطة دوري المحترفين بتأجيل مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن.

وقال فلاته: رابطة دوري المحترفين وضعت نفسها في مأزق .النصر والهلال كانا يستحقان التأجيل في بداية الدوري”.

وأضاف” كان يجب على الاتحاد أن يدافع عن حقوقه دون أن ينتظر أي نادي آخر ليعترض”.

‎وقررت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي، تأجيل مواجهة الأهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة 28، إلى يوم 6 مايو المقبل بعد تأجيل مباراة الهلال والعين الإماراتي بسبب الأحوال الجوية.

عبدالله فلاته: رابطة دوري المحترفين وضعت نفسها في مأزق .. النصر والهلال كانا يستحقان التأجيل في بداية الدوري.. كان يجب على الاتحاد أن يدافع عن حقوقه دون أن ينتظر أي نادي آخر ليعترض#أكشن_مع_وليد

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/0Pb9ipDtBA pic.twitter.com/NO54GmpevG

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 18, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فلاته رابطة دوري المحترفين وضعت نفسها في مأزق فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فلاته: رابطة دوري المحترفين وضعت نفسها في مأزق .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فلاته: رابطة دوري المحترفين وضعت نفسها في مأزق .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي عبدالله فلاتة على الجدل الحاصل بعد قرار رابطة دوري المحترفين بتأجيل مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن. وقال فلاته: رابطة دوري المحترفين وضعت نفسها في مأزق .النصر والهلال كانا يستحقان التأجيل في بداية الدوري”.... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :