2024-04-19T12:28:48+03:00

كريستيانو رونالدو يعود للمشاركة مع النصر أمام الخليج

أصبح النجم البرتغالي بصفوف نادي النصر كريستيانو رونالدو متاحاً للمشاركة مع فريقه في مباراته المقبلة أمام الخليج بدوري روشن.ويأتي هذا بعدما لم تشمل عقوبات لجنة الانضباط التي أصدرتها مساء يوم أمس الخميس أي عقوبات انضباطية لرونالدو مكتفية بالإيقاف مباراة واحدة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء.ويغيب كريستيانو رونالدو بذلك عن مباراة فريقه النصر التي ستجمعه عند السادسة مساء اليوم الجمعة بنظيره الفيحاء لصالح الجولة 28 من دوري روشن السعودي.وبذلك يكون النجم البرتغالي جاهزاً للمشاركة في مباراة الخليج يوم السبت الموافق 27 أبريل الجاري لصالح الجولة 29 من المسابقة.وكان رونالدو قد حصل على بطاقة حمراء بعد كرة مشتركة مع لاعب الهلال علي آل بليهي في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريستيانو رونالدو يعود للمشاركة مع النصر أمام الخليج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريستيانو رونالدو يعود للمشاركة مع النصر أمام الخليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم كريستيانو رونالدو يعود للمشاركة مع النصر أمام الخليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصبح النجم البرتغالي بصفوف نادي النصر كريستيانو رونالدو متاحاً للمشاركة مع فريقه في مباراته المقبلة أمام الخليج بدوري روشن.ويأتي هذا بعدما لم تشمل عقوبات لجنة الانضباط التي أصدرتها مساء يوم أمس الخميس أي عقوبات انضباطية لرونالدو مكتفية بالإيقاف... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم