2024-04-19T12:49:10+03:00

رسميًا.. الاتحاد الألماني يعلن استمرار ناجلسمان في تدريب المنتخب حتى 2026

يستمر يوليان ناجلسمان على رأس القيادة الفنية لمنتخب ألمانيا حتى نهائيات كأس العالم عام 2026، حسبما أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة.

وتم تعيين ناجلسمان صاحب الـ36 عاما، مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني السابق، في الخريف الماضي خلفا لهانزي فليك بعقد يمتد حتى نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة «يورو 2024»، التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف.

وقاد المدرب الشاب المنتخب الألماني لتحقيق انتصارين رائعين على منتخبي فرنسا وهولندا وديا الشهر الماضي، ليعيد بعضا من البريق للفريق الذي عانى من النتائج المهتزة في الأعوام الماضية.

وكشف الاتحاد الألماني لكرة القدم عن رغبته في استمرار ناجلسمان مديرا فنيا لمنتخب ألمانيا بعد بطولة أمم أوروبا.

وتحدث ناجلسمان عن «قرار نابع من القلب» في بيان للاتحاد الألماني لكرة القدم، كما أنهى بهذا القرار التكهنات بإمكانية عودته لبايرن في الصيف بعد رحيل خليفته توماس توخيل، الذي يتولى تدريب الفريق البافاري حاليا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا الاتحاد الألماني يعلن استمرار ناجلسمان في تدريب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. الاتحاد الألماني يعلن استمرار ناجلسمان في تدريب المنتخب حتى 2026 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع رسميًا.. الاتحاد الألماني يعلن استمرار ناجلسمان في تدريب المنتخب حتى 2026..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر يوليان ناجلسمان على رأس القيادة الفنية لمنتخب ألمانيا حتى نهائيات كأس العالم عام 2026، حسبما أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة. وتم تعيين ناجلسمان صاحب الـ36 عاما، مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني السابق، في الخريف الماضي خلفا... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :