2024-04-19T13:16:59+03:00

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة

12:13 م | الجمعة 19 أبريل 2024

مباراة سابقة بين الأهلي وسيمبا التنزاني

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلا على فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا غدًا؛ إذ يبحث حامل اللقب العودة إلى دياره بنتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب في القاهرة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة؛ إذ تنطلق المباراة في تمام الثالثة عصر غدا السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة بمدينة لوبومباشي، على الملعب الخاص بنادي مازيمبي، وهو من النجيل الصناعي «الترتان».

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة؛ إذ تذاع المباراة عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»؛ التي تعد الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا.

تقام مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي يوم الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري على ستاد القاهرة؛ وتأمل الإدارة الحمراء في حضور عدد كبير من الجماهير، لدعم الفريق أمام بطل الكونغو والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:13 م | الجمعة 19 أبريل 2024 مباراة سابقة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلا على فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 01:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :