2024-04-19T13:32:44+03:00

المبالغه في الافراح قد تهدم ما انجزه ريال مدريد

: لقاء تاريخي وانجاز مهم حدث في مواجهة الريال امام صاحب الارض والجمهور مانشستر سيتي … فريق بلاعبين صغار استطاع اخراج النادي الذي جلب كل لاعبي المنتخبات من مختلف بقاع الارض .

هذا الانجاز وتلك الفرحه العارمه بالوصول لنصف نهائي الابطال ربما تتحول بشكل عكسي والسبب ان الخصم القادم هو صامت ولا يمكن التنبؤ بما يفعل … نعم بايرن ميونخ يمر بفتره سيئه في الدوري وفي الابطال كذلك ولكن لديه مدرب شرس جدا ولاعبين لا يستسلمون وربما سيقدمون لقاء تاريخي امام الريال ويقصونه من البطولة … غير مضمون تماما الوصل للنهائي بل ربما الموسم بالكامل يتحول لصفري لو تعثر الريال امام البايرن .

التركيز الذهني وتعامل المدرب بجديه مع اللقاء القادم يجب ان يتخطى ما قدم امام السيتي لان البايرن ليس بذلك النادي الذي يستسلم سريعا ويفقد تركيزه .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المبالغه في الافراح قد تهدم ما انجزه ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المبالغه في الافراح قد تهدم ما انجزه ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة المبالغه في الافراح قد تهدم ما انجزه ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : لقاء تاريخي وانجاز مهم حدث في مواجهة الريال امام صاحب الارض والجمهور مانشستر سيتي … فريق بلاعبين صغار استطاع اخراج النادي الذي جلب كل لاعبي المنتخبات من مختلف بقاع الارض . هذا الانجاز وتلك الفرحه العارمه بالوصول... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :