2024-04-19T13:57:21+03:00

فيديو : ” نادي النفط والاموال ” حرب طاحنه بين جمهور السيتي وبايرن ميونخ والسبب ريال مدريد

: عرض حساب خاص بجمهور مانشستر سيتي فيديو الفرحه العارمه لجمهور بايرن ميونخ بعد ان اخرج الريال مانشستر سيتي وهي رساله مبطنه من الانجليز بان البايرن سعيد لتجنب السيتي القوي جدا والفرحه اتت لان الريال اسهل وربما يمكن تجاوزه .

رد الحساب الخاص بجمهور البايرن على هذا الفديو قائلا ” هذه الجماهير تفضل مواجهة ريال مدريد عن مواجهة نادي النفط والاموال … لقاء الريال والبايرن هو ارث تاريخي لكرة القدم ”

pic.twitter.com/dJw67pYadJ

— . (@propsciteh) April 18, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو نادي النفط والاموال حرب طاحنه بين جمهور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو : ” نادي النفط والاموال ” حرب طاحنه بين جمهور السيتي وبايرن ميونخ والسبب ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيديو : ” نادي النفط والاموال ” حرب طاحنه بين جمهور السيتي وبايرن ميونخ والسبب ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : عرض حساب خاص بجمهور مانشستر سيتي فيديو الفرحه العارمه لجمهور بايرن ميونخ بعد ان اخرج الريال مانشستر سيتي وهي رساله مبطنه من الانجليز بان البايرن سعيد لتجنب السيتي القوي جدا والفرحه اتت لان الريال اسهل وربما يمكن تجاوزه .... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 01:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :