2024-04-19T14:04:26+03:00

‎أيمن الرفاعي: عدم وجود الشفافية في المسابقات تسبب ببيانات الأندية .. فيديو

يرى المستشار القانوني أيمن الرفاعي رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي سابقا أن عدم وجود الشفافية في لجنة المسابقات تسبب ببيانات الأندية.

وقال الرفاعي :”إدارة المسابقات لم تخالف النظام بهذا القرار كونها مواد فضفاضة وعامة “.

وأضاف” البطولة التي شارك فيها الهلال بطولة رسمية وهناك مصلحة عامة لذلك رأت لجنة المسابقات كون الهلال يلعب في بطولة إقليمية رسمية فجعلت له الفرصة أكثر أن يكون هناك راحة لأنها بطولة مهمة وفيها مبالغ كبيرة فربما اتجهت اللجنة لهذا الاتجاه “.

‎وقررت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي، تأجيل مواجهة الأهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة 28، إلى يوم 6 مايو المقبل بعد تأجيل مباراة الهلال والعين الإماراتي بسبب الأحوال الجوية.

أيمن الرفاعي: عدم وجود الشفافية في "المسابقات" تسبب ببيانات الأندية https://t.co/Xo26uUV54t

— العربية – في المرمى (@FilMarma) April 18, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أيمن الرفاعي عدم وجود الشفافية في المسابقات تسبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ‎أيمن الرفاعي: عدم وجود الشفافية في المسابقات تسبب ببيانات الأندية .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ‎أيمن الرفاعي: عدم وجود الشفافية في المسابقات تسبب ببيانات الأندية .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى المستشار القانوني أيمن الرفاعي رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي سابقا أن عدم وجود الشفافية في لجنة المسابقات تسبب ببيانات الأندية. وقال الرفاعي :”إدارة المسابقات لم تخالف النظام بهذا القرار كونها مواد فضفاضة وعامة “.... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم