2024-04-19T14:08:59+03:00

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي.. ومؤتمر صحفي لكولر وربيعة

01:00 م | الجمعة 19 أبريل 2024

رامي ربيعة وكولر المدير الفني لفريق الأهلي

يقام في السابعة مساء اليوم الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومستضيفه مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ وذلك لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، المقررة عصر غدًا السبت.

بيبو وسمير عدلي يمثلان الأهلي في الاجتماع الفني لمباراة مازيمبي 

ومن المقرر خلال الاجتماع أن يجري الاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة والزي الخاص بكل فريق ومواعيد الوصول إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء.

يحضر الاجتماع من الأهلي كل من: خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق.

«كولر» و«ربيعة» يحضران اليوم المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي 

في السياق ذاته، من المقرر أن يحضر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ورامي ربيعة كابتن الفريق المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي المقرر عقده ظهر اليوم.

ويتحدث كولر وكابتن الفريق عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي ومازيمبي وكافة الأمور المتعلقة بها والإجابة على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة.

ويختتم الأهلي مرانه في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب تي بي مازيمبي وهو نفس الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين غدا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي ومؤتمر صحفي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي.. ومؤتمر صحفي لكولر وربيعة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي.. ومؤتمر صحفي لكولر وربيعة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:00 م | الجمعة 19 أبريل 2024 رامي ربيعة وكولر المدير الفني لفريق الأهلي يقام في السابعة مساء اليوم الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومستضيفه مازيمبي، في... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم