2024-04-19T14:20:54+03:00

أندي موراي يعود للتدريبات مع استمرار إعادة تأهيله 

نشر نجم التنس البريطاني المخضرم أندي موراي لقطات له وهو يتدرب في ملعب التدريب بينما يواصل إعادة تأهيله من إصابة في كاحل القدم. وأصيب موراي 36 عاما بتمزق في الأربطة خلال بطولة ميامي المفتوحة الشهر الماضي لكن فريقه الخاص أعلن يوم الاثنين الماضي أنه لن يحتاج لعملية جراحية ويأمل في "البدء في العودة مرة أخرى على أرض الملعب قريبا".ونشر المصنف الأول على العالم سابقا مقطع فيديو على خاصية القصص بحسابه في تطبيق (إنستجرام) يظهر فيه وهو يضرب الكرات في أحد الملاعب الداخلية، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، اليوم الجمعة. وأصيب موراي خلال مباراته ضد التشيكي توماس ماتشاك في الدور الثالث ببطولة ميامي في 24 مارس الماضي، ورغم الصراخ من شدة الألم والسقوط على الأرض، تمكن من إكمال اللقاء بعد تلقيه العلاج في الملعب، لكنه كشف في منشور على إنستجرام عن تعرضه لإصابة عنيفة في أربطة كاحل القدم الأيسر. ولم يتم الكشف عن موعد عودة موراي للملاعب، غير أنه تم إدراجه بقائمة المشاركين في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس)، ثاني بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، التي تنطلق في 20 مايو القادم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أندي موراي يعود للتدريبات مع استمرار إعادة تأهيله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أندي موراي يعود للتدريبات مع استمرار إعادة تأهيله  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أندي موراي يعود للتدريبات مع استمرار إعادة تأهيله ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نشر نجم التنس البريطاني المخضرم أندي موراي لقطات له وهو يتدرب في ملعب التدريب بينما يواصل إعادة تأهيله من إصابة في كاحل القدم. وأصيب موراي 36 عاما بتمزق في الأربطة خلال بطولة ميامي المفتوحة الشهر الماضي لكن فريقه الخاص أعلن يوم الاثنين الماضي أنه... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :