2024-04-19T14:33:20+03:00

غيابات الأهلي ضد مازيمبي.. 8 لاعبين خارج قائمة الأحمر

01:31 م | الجمعة 19 أبريل 2024

فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق مازيمبي، عصر غدا السبت؛ في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في لوبومباشي، ويفتقد المارد الأحمر عددا كبيرا من لاعبيه، بسبب الإصابات وعدم الجاهزية الفنية والبدنية.

الشناوي وإمام عاشور والشحات أبرز غيابات الأهلي

وخلت قائمة الأهلي التي غادرت إلى الكونغو عصر أول أمس الأربعاء من 8 لاعبين؛ إذ يتواصل غياب الرباعي محمد الشناوي وحسين الشحات وإمام عاشور وأليو ديانج، بسبب خضوعهم لعمليات جراحية مختلفة على مستوى الكتف والركبة.

كما يستمر غياب ياسر إبراهيم الذي يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج تأهيلي في الوقت الحالي.

ياسر إبراهيم لاعب الأهلي

وطالت الإصابات مروان عطية بعد إصابته مؤخرًا، كما تضم قائمة الغيابات في قائمة الأهلي ضد مازيمبي أيضا، الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي؛ بسبب عدم القيد الإفريقي.

يذكر أن مباراة الإياب ستقام في ستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبلة، ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب غدًا تسهل من مهمته في مباراة الإياب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غيابات الأهلي ضد مازيمبي 8 لاعبين خارج قائمة الأحمر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غيابات الأهلي ضد مازيمبي.. 8 لاعبين خارج قائمة الأحمر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن غيابات الأهلي ضد مازيمبي.. 8 لاعبين خارج قائمة الأحمر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:31 م | الجمعة 19 أبريل 2024 فريق الأهلي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق مازيمبي، عصر غدا السبت؛ في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في لوبومباشي، ويفتقد... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم