2024-04-20T03:00:40+03:00

ميدو يحدد موعد تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي.. ويكشف عن احتياجات الفريق

01:55 ص | السبت 20 أبريل 2024

الزمالك

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق عن احتياجات الزمالك خلال الميركاتو القادم لاستكمال المنافسة على جميع الألقاب، مسلطًا الضوء على اللاعب سيصنع الفارق للقلعة البيضاء، مؤكدًا أن أحمد سيد زيزو نجم الفريق بات أحد أساطير أبيض ميت عقبة.

ميدو: الزمال يحتاج صفقات واتمنى انضمام رمضان صبحي 

وفي مداخلة هاتفية في إحد البرامج البرامج التليفزيونية، قال «ميدو»: «الزمالك في حاجة ماسة للتعاقد مع حارسي مرمى، ومهاجم أجنبي مميز، ومدافع سوبر، وظهير أيسر».

وكشف ميدو: «من وجهة نظري رمضان صبحي نجم بيراميدز سيكون صفقة مميزة في حالة انضمامه للفريق الأبيض بمقابل مالي مناسب بنهاية الموسم، خاصة أنه يخوض الموسم الأخير في عقده مع بيراميدز».

وأكمل: «انضمام رمضان صبحي للزمالك سيكون نقطة إعادة الحياة للاعب لأنه لم يتطور في المواسم الأخيرة مع بيراميدز».

واختتم ميدو تصريحاته مؤكدًا بأن أحمد سيد زيزو نجم الزمالك أصبح أحد أساطير القلعة البيضاء، ممنيًا نفسه أن يبقى لمواسم عديدة مع الفريق الأبيض.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو يحدد موعد تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي ويكشف عن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو يحدد موعد تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي.. ويكشف عن احتياجات الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ميدو يحدد موعد تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي.. ويكشف عن احتياجات الفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:55 ص | السبت 20 أبريل 2024 الزمالك كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق عن احتياجات الزمالك خلال الميركاتو القادم لاستكمال المنافسة على جميع الألقاب، مسلطًا الضوء... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 03:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 39 دقيقة
قبل ساعة و 47 دقيقة
قبل ساعة و 55 دقيقة