2024-04-20T03:00:52+03:00

تعرف على التشكيلة المتوقعة لـ تشيلسي ضد مانشستر سيتي

– يستعد نادي تشيلسي لمواجهة نظيرة مانشستر سيتي، غدا، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم 2023/2024.

وقد تأهل فريق تشيلسي إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق ليستر سيتي في مباراة مثيرة، انتهت بفوز البلوز برباعية مقابل هدفين.

واليكم التشكيلة المتوقعة لـ تشيلسي أمام مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: كوكوريلا – جوستو – تشالوباه – سيلفا.

خط الوسط: كايسيدو – مادويكي.

سترلينج، مودريك، بالمر، كالاجر.

خط الهجوم: جاكسون.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على التشكيلة المتوقعة لـ تشيلسي ضد مانشستر سيتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على التشكيلة المتوقعة لـ تشيلسي ضد مانشستر سيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تعرف على التشكيلة المتوقعة لـ تشيلسي ضد مانشستر سيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يستعد نادي تشيلسي لمواجهة نظيرة مانشستر سيتي، غدا، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم 2023/2024. وقد تأهل فريق تشيلسي إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، وذلك عقب تخطي... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 03:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم