2024-04-20T03:16:16+03:00

ظروف الأهلي المصري «غير مثالية»

لا تبدو ظروف الأهلي المصري، حامل اللقب، مثالية، عندما يحل ضيفاً على مازيمبي الكونغولي الديمقراطي اليوم، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بينما يصطدم الترجي التونسي بضيف ثقيل هو ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي.

ويحضر الأهلي إلى مدينة لوبومباشي منقوصاً العديد من عناصره بفعل الإصابات، إذ يفتقد المدرب السويسري مارسيل كولر، الحارس محمد الشناوي وحسين الشحات، والمالي أليو ديانغ ومروان عطية، وإمام عاشور وياسر إبراهيم، للإصابة، بينما يستعيد جهود نجمه المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو بعد إبلاله من الإصابة، ليشكل إضافة إلى التشكيلة التي يقودها محمود عبدالمنعم (كهربا) والفلسطيني وسام أبوعلي، والفرنسي أنتوني موديست، والمخضرمون: التونسي علي معلول، وعمرو السولية، ومحمد مجدي (أفشة).

ولم يكن استعداد الأهلي للمواجهة القارية جيداً، إذ تعرّض الفريق لخسارة محلية على يد غريمه التقليدي الزمالك 1-2، وهو أمر يزيد الضغط على الفريق.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ظروف الأهلي المصري غير مثالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ظروف الأهلي المصري «غير مثالية» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم ظروف الأهلي المصري «غير مثالية»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لا تبدو ظروف الأهلي المصري، حامل اللقب، مثالية، عندما يحل ضيفاً على مازيمبي الكونغولي الديمقراطي اليوم، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بينما يصطدم الترجي التونسي بضيف ثقيل هو ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي.ويحضر... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 03:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 33 دقيقة
قبل ساعة و 40 دقيقة
قبل ساعة و 48 دقيقة