2024-04-20T04:52:50+03:00

بعد رحيله … ريال مدريد يحدد أفضل بديلين لناتشو

– كشفت صحيفة ماركا عن اقتراب رحيل ناتشو فيرنانديز مدافع وقائد فريق ريال مدريد عن صفوف الملكي في الانتقالات الصيفية المقبلة بنسبة كبيرة.

ريال مدريد أصبح يبحث الآن عن مدافع بديل على مستوى عالي للتواجد مع الثنائي أنطونيو روديغر وإيدير ميليتاو في الخط الخلفي.

ماركا تؤكد أن البديلين الأفضل بالنسبة لإدارة ريال مدريد في الوقت الحالي هما الثنائي الشاب رافا مارين مدافع ألافيس وليني يورو لاعب ليل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد رحيله ريال مدريد يحدد أفضل بديلين لناتشو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد رحيله … ريال مدريد يحدد أفضل بديلين لناتشو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بعد رحيله … ريال مدريد يحدد أفضل بديلين لناتشو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت صحيفة ماركا عن اقتراب رحيل ناتشو فيرنانديز مدافع وقائد فريق ريال مدريد عن صفوف الملكي في الانتقالات الصيفية المقبلة بنسبة كبيرة. ريال مدريد أصبح يبحث الآن عن مدافع بديل على مستوى عالي للتواجد مع الثنائي... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 04:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :