2024-04-20T05:33:24+03:00

تطورات إصابة شراحيلي مع الاتحاد

– يدخل أحمد شراحيلي مدافع فريق الاتحاد في المرحلة قبل الأخيرة في برنامج التعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وذلك استعدادًا للعودة والمشاركة مع العميد.

المصادر تؤكد أن شراحيلي سيعود للمشاركة مع الاتحاد خلال المعسكر الصيفي التحضيري للموسم الجديد، وهو حاليًا يقوم ببرنامج تأهيلي لتقوية عضلات الركبة ورفع اللياقة مع اختصاصي العلاج الطبيعي لضمان عودته بكامل لياقته وعدم حدوث اتنكاسة له في الأشهر المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطورات إصابة شراحيلي مع الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطورات إصابة شراحيلي مع الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تطورات إصابة شراحيلي مع الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يدخل أحمد شراحيلي مدافع فريق الاتحاد في المرحلة قبل الأخيرة في برنامج التعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وذلك استعدادًا للعودة والمشاركة مع العميد. المصادر تؤكد أن شراحيلي سيعود للمشاركة مع الاتحاد خلال... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 05:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :