2024-04-20T05:44:20+03:00

كم ركلة جزاء أهدرها ماني طوال تاريخه ؟

– أهدر السنغالي ساديو ماني مهاجم النصر ركلة جزء خلال مواجهة الفيحاء التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي.

الركلة التي أهدرها ماني هي السابعة في مسيرته، حيث أضاع ركلتين جزاء مع ليفربول وأخرى مع بايرن ميونخ وثلاث ركلات مع منتخب السنغال وواحدة مع النصر .

يذكر أن ماني سدد 3 ركلات جزاء هذا الموسم مع النصر سجل منها هدفين أمام أُحد في كأس خادم الحرمين الشريفين والأخرى أمام الحزم في الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كم ركلة جزاء أهدرها ماني طوال تاريخه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كم ركلة جزاء أهدرها ماني طوال تاريخه ؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كم ركلة جزاء أهدرها ماني طوال تاريخه ؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أهدر السنغالي ساديو ماني مهاجم النصر ركلة جزء خلال مواجهة الفيحاء التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي. الركلة التي أهدرها ماني هي السابعة في مسيرته، حيث أضاع ركلتين جزاء مع ليفربول... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 05:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :