2024-04-20T05:52:27+03:00

أول قرار من المدرب سيفرينو بعد فوز النصر على الفيحاء

– إعجاب كبير من جمهور النصر بفيتور سيفرينو مساعد لويس كاسترو في تدريب الفريق الأول، وذلك بعد أن بعدما قاد العالمي للفوز على الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في ظل غياب المدرب البرتغالي لظروف صحية.

فيتور سيفرينو المساعد الأول لمدرب النصر منح لاعبي العالمي راحة لمدة يومين على أن يعود الفريق من أجل إكمال الاستعدادات لمواجهة الخليج في الدوري يوم السبت القادم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول قرار من المدرب سيفرينو بعد فوز النصر على الفيحاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول قرار من المدرب سيفرينو بعد فوز النصر على الفيحاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أول قرار من المدرب سيفرينو بعد فوز النصر على الفيحاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – إعجاب كبير من جمهور النصر بفيتور سيفرينو مساعد لويس كاسترو في تدريب الفريق الأول، وذلك بعد أن بعدما قاد العالمي للفوز على الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في ظل غياب المدرب البرتغالي لظروف صحية. فيتور سيفرينو... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 05:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم