2024-04-20T05:57:08+03:00

بركات: الأهلي لا يهاب أحد.. ويجب توزيع المجهود في المباراة

04:52 ص | السبت 20 أبريل 2024

الأهلي

علق محمد بركات نجم الأهلي السابق، عن المواجهة المرتقبة للمارد أمام مازيمبي الكونغولي، والمقرر لها اليوم السبت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على مازيمبي في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بمدينة كينشاسا الكونغولية.

بركات: الأهلي لا يخشى أحد، إلا أنه عليك أن تخاف من نفسك

وفي تصريحات تليفزيونية، قال محمد بركات: «فريق مازيمبي الطقس والملعب سيكون في صالحه ويجب على كولر أخبار اللاعبين بتوزيع الجهد وعدم الضغط القوي من البداية، خاصة أن الوعي التكتيكي للخصم ليس أفضل شيء، لكن لاعبيه يُقاتلون في الملعب، بعيدًا عن الأمور الفنية في صالح الأهلي».

وتابع: «الأهلي لا يخشى أحد، إلا أنه عليك أن تخاف من نفسك، ألا تكون في يومك ألا تكون مركز أو تستسهل اللقاء، وأعتقد أنه لن يستسهل أحد اللقاء لأن اللاعبين على قدر المسؤولية ويعرفون أن الجماهير تنتظرهم».

واستمر: «الجميع كان يقول أن الأهلي لا يحقق الفوز على ملعب سيمبا ولكنه فاز، بتوفيق الله مباراة الغد تحتاج إلى أن كولر يُحفظ اللاعبين ويضع سيناريوهات للقاء».

واستمر: «لاعبو مازيمبي يمتازون بالسرعة حتى المدافعين، لكن لو أن كولر لعب بثلاثي سريع مثل كهربا وبيرسي ورضا سليم سيستطيع أن يُسجل، وفريق مازيمبي لو دخل مرماه هدف جمهورهم سيضغط عليهم وهذا سيجعل الأهلي أكثر إرياحية».

واختتم تصريحاته قائلاً: «شيء مهم أخر أن الأهلي لا بد أن يستغل أنصاف الفرص للتسجيل».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بركات الأهلي لا يهاب أحد ويجب توزيع المجهود في المباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بركات: الأهلي لا يهاب أحد.. ويجب توزيع المجهود في المباراة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بركات: الأهلي لا يهاب أحد.. ويجب توزيع المجهود في المباراة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:52 ص | السبت 20 أبريل 2024 الأهلي علق محمد بركات نجم الأهلي السابق، عن المواجهة المرتقبة للمارد أمام مازيمبي الكونغولي، والمقرر لها اليوم السبت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. ومن... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 05:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :