2024-04-20T06:00:24+03:00

التاريخ يمنح جيسوس مفتاح الريمونتادا أمام العين

– يمتلك البرتغالي خورخي جيسوس مدرب فريق الهلال سجل تاريخي مُبشر في البطولات القارية مع الأندية التي دربها، وذلك بقدرته على العودة في النتيجة بمباريات الإياب والتأهل رغم الخسارة في لقاء الذهاب.

الجمهور الهلالي أن يتكرر ذلك مجددًا ضد العين الإماراتي، في المباراة التي ستقام في منتصف الأسبوع الجاري، وتشهد تأخر الزعيم 4-2 في الذهاب.

وإليكم المناسبات التي نجح جيسوس فيها تحقيق الريمونتادا بالمباريات القارية:-

1 – مع بنفيكا موسم 2011/2012 : خسر جيسوس بنتيجة 2 – 3 من زينيت سان بطرسبرج الروسي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وفاز إيابًا بنتيجة 2-0

2 – مع بنفيكا موسم 2013 : خسر جيسوس بنتيجة 0-1 من فنربخشة التركي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي لكنه نجح في الفوز إيابًا بنتيجة 3-1.

3 – مع فلامنجو البرازيلي موسم 2019 : نجح في الفوز إيابًا 6-2 على إيميليك الإكوادوري في دور الـ 16 من بطولة كوبا ليبرتادورس بعد الخسارة ذهابًا 0-2 .

فهل سيتكرر الأمر مجددًا ويحقق جيسوس الريمونتادا ضد العين؟..


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التاريخ يمنح جيسوس مفتاح الريمونتادا أمام العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التاريخ يمنح جيسوس مفتاح الريمونتادا أمام العين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة التاريخ يمنح جيسوس مفتاح الريمونتادا أمام العين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يمتلك البرتغالي خورخي جيسوس مدرب فريق الهلال سجل تاريخي مُبشر في البطولات القارية مع الأندية التي دربها، وذلك بقدرته على العودة في النتيجة بمباريات الإياب والتأهل رغم الخسارة في لقاء الذهاب. الجمهور الهلالي أن... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم