2024-04-20T06:09:23+03:00

بلايلي للحكمة الجزائرية : نادم على أفعالي

قدم لاعب مولودية الجزائر يوسف بلايلي ، اعتذاره للحكمة غادة ماحات بعد التصرف الذي قام به تجاهها في مباراة فريقه أمام وداد تلمسان في دور الثمانية في كأس الجزائر ، التي أقيمت يوم الأحد الماضي .

وكان حكمة المباراة غادة محاط ، أشهرت البطاقة الصفراء لبلايلي ، وذلك عقب اعتراضه على قرارها بتغيير ضربة حرة عند منتصف الملعب ، مما أثار هذا القرار غضبه وجعله يندفع نحو حكمة المباراة وسحب يديها بقوة ليمنعها من رفع البطاقة الصفراء ، وتدخل بعض زملائه بالفريق للحيلولة بينه وبين الحكمة .

وكتب بلايلي منشوراً عبر حسابه الرسمي على «انستغرام» : ” الحكمة غادة ماحات ، أود أن أعتذر بشدة عن سلوكي خلال المباراة الأخيرة ، أعلم أنني انجرفت في الضغط وعبرت عن إحباطي بشكل غير لائق تجاهك وأدرك أن هذا لم يكن عادلا مني وأنا نادم بشدة على أفعالي “.

وأضاف هداف مولودية الجزائر: ” أدرك أنك بذلت قصارى جهدك لإدارة المباراة بشكل عادل ومحايد ، وأؤكد لك أن رد فعلي لم يكن موجهاً إليك شخصياً “.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بلايلي للحكمة الجزائرية نادم على أفعالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بلايلي للحكمة الجزائرية : نادم على أفعالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بلايلي للحكمة الجزائرية : نادم على أفعالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قدم لاعب مولودية الجزائر يوسف بلايلي ، اعتذاره للحكمة غادة ماحات بعد التصرف الذي قام به تجاهها في مباراة فريقه أمام وداد تلمسان في دور الثمانية في كأس الجزائر ، التي أقيمت يوم الأحد الماضي . وكان حكمة المباراة غادة محاط ، أشهرت البطاقة الصفراء... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 9 دقيقة
قبل 2 ساعة و 21 دقيقة