2024-04-20T06:09:24+03:00

ألمانيا تقترب من خطف مقعد خامس في دوري أبطال أوروبا

عززت نتائج مباريات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، من فرص حصول الدوري الألماني ، على مقعد خامس في البطولة القارية ، بداية من الموسم المقبل ، خاصة بعد تعثر الأندية الإنجليزية في الوصول إلى دور نصف النهائي .

وكان بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان نجحا في حجز مقعدهما في دور نصف نهائي دوري الأبطال في المقابل فشل مانشستر سيتي وآرسنال الإنجليزيين ، في التأهل .

ووفقاً لشبكة «سكاي سبورتس» ، فإن ألمانيا باتت قريبة من الحصول على مقعد خامس ، بعد أن عززت مركزها الثاني في تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للموسم الحالي ، حيث أصبح رصيدها 17642 نقطة في المركز الثاني ، بينما تتصدر إيطاليا بـ 18428 نقطة .

ويُذكر أنه في نهاية الموسم الجاري ، ستحصل أول دولتين في تصنيف يويفا على مكان إضافي للموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا ، عندما يتم زيادة عدد الفرق المشاركة في المسابقة من 32 إلى 36 فريق .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ألمانيا تقترب من خطف مقعد خامس في دوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ألمانيا تقترب من خطف مقعد خامس في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ألمانيا تقترب من خطف مقعد خامس في دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عززت نتائج مباريات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، من فرص حصول الدوري الألماني ، على مقعد خامس في البطولة القارية ، بداية من الموسم المقبل ، خاصة بعد تعثر الأندية الإنجليزية في الوصول إلى دور نصف النهائي . وكان بايرن ميونخ وبوروسيا... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم